دور البرامج التعليمية الجامعية اللامنهجية في الحد من ظاهرة التطرف لدى فئة الشباب من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
هدفت الدراسة إلى الكشف عن وجهات نظر أعضاء هيئات التدريس في الجامعات الأردنية حول دور البرامج التعليمية الجامعية اللامنهجية في الحد من ظاهرة التطرف لدى فئة الشباب. تكونت عينة الدراسة من (700) عضو هيئة تدريس في الجامعات الحكومية والخاصة. بنى الباحث اداة قياس تحقق اهداف الدراسة. اظهرت الدراسة عن وجود فروق دالة احصائياً عند مستوى الدلالة على دور البرامج التعليمية في الحد من ظاهرة التطرف تعزى لمتغيري الجنس لصالح الاناث، ومتغير الكلية لصالح الكلية الانسانية
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
معابرة م. (2023). دور البرامج التعليمية الجامعية اللامنهجية في الحد من ظاهرة التطرف لدى فئة الشباب من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس . مجلة جدارا للدراسات والبحوث, 10(1), 214–198. https://doi.org/10.54161/jrs.v10i1.334
القسم
Articles
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivatives 4.0 International License.